المدينة المنورةخدمات مكافحة الحشرات

شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة 01155259687 للإيجار البيوت الذهبية

شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة

شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة ، الحشرات على اختلاف أنواعها من الكائنات المسببة للقلق والإزعاج مهما كان حجمها ومهما كانت أنواعها سواء الطائر أو الزاحف أو القوارض، ومن بينها بق الفراش تلك الحشرة اللعينة التي تؤثر على الأفراد ولا تجعلهم ينعمون بحياتهم سواء في الصحو أو المنام، ونظراً لأن البق حشرة صغيرة الحجم ويعيش بالفراش والأماكن الدافئة ويتغذى على الدماء البشرية ويسبب احمرار وتورم وتهيج الجسد لذا فهو من أخطر الحشرات، ولكن مع شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة يتم القضاء عليها تماماً وبدون عودة.

إتصلوا بنا الآن
إتصلوا بنا الآن

تعريف حشرة بق الفراش:-

شكلها غريب وحجمها صغير كحجم بذرة التفاح ولها جسم بيضاوي مسطح أحمر اللون، وتعيش بداخل الفراش ومراتب الأسرة وفي أثناء الليل تنشط الحشرة تتغذى على الدماء البشرية وهنا تكمن الخطورة لأنها تنقل الدماء من شخص مريض لشخص سليم وربما كان من الأمراض القاتلة أو الحاملة لفيروس خطير، ومن الغريب أنها حشرة تبقى على قيد الحياة دون طعام لمدة عام كامل.
ينتقل بق الفراش إلى البيت من خلال شراء العفش المستعمل ولا يتم فحص قبل دخوله البيت لأن البيض يكون بين الخشب أو ثنايا الفراش القديم ويكون لونه أبيض فلا يظهر بسهولة ومن هنا ينتشر بالبيت المنقول إليه، وأثناء الشتاء يتغذى بق الفراش على دماء الحيوانات الموجودة بداخل البيت من كلاب أو قطط أو أي حيوان أليف، فإذا كنت تشك في وجود الحشرة بمنزلك اتصل على الفور بالشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة.
بق الفراش من الحشرات التي تتكاثر وتزيد بفصل الصيف بشكل يومي وبأعداد هائلة والسبب في هذا الأمر أن البرودة قاتلة للحشرة، ولكن إذا وجدت الحشرات عند العميل في فصل الشتاء كان دليلاً على أن الإصابة كبيرة لدرجة الوباء.

أسباب وجود بق الفراش بالمنزل كما ترى شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة:-

  1. الحيوانات الأليفة الموجودة بالمكان من أسباب وجود حشرة بق الفراش حيث تعيش الحشرة بفراء الحيوان وتتكاثر بسرعة رهيبة، ومن ثم تنتشر بطريقة سريعة ولذا علينا تنظيف الحيوانات بصورة دورية كي لا تكون بيئة خصبة للبق.
  2. الملابس المتسخة من البيئات الصالحة لنمو وتكاثر الحشرات ولابد من تنظيفها بسرعة وعدم تركها مدة طويلة من الزمن.
  3. السجاد والموكيت علينا بتنظيفهم بصورة دائمة لأن البق يختبئ بالفرو وبين الثنايا ولا نراه بالعين ومن هنا كان علينا تنظيفه باستخدام آلة الغسيل بالبخار والتي تمتلكها الشركة للتخلص من الحشرات نهائياً.
  4. على ربة المنزل الاهتمام بنظافة الأسرة والمرتب والملايات وكل من يخص أماكن النوم والحرص على تهويتها بالشمس حتى يتم تخفيض حرارة المكان ومن ثم القضاء على الحشرة لأنها تحب البيئة الحارة والمغلقة.
  5. انتشار الشقوق والحفر بالمكان من الأسباب الباعثة على تكاثر البق وبقاءه، وكذلك الغبار والأتربة والبيئة المتسخة من مسببات تواجد البق.

كيفية عمل شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة البيوت الذهبية :-

  • عملية التخلص من بق الفراش من الأمور غاية في الصعوبة لأنه يختبئ في الشقوق والثقوب وبالمراتب وحتى في الملابس التي يلبسها الأفراد، وعلى العاملين ب شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة البحث الدقيق عنه باستخدام الأدوات الحديثة والمجهزة، وعلى مالك المنزل مساعدة الشركة في التنازل عن بعض العفش الموبوء مثل المراتب أو بعض القطع الخشبية.
  • يقوم العمال بتفتيش كل ركن من الشقة وقد يصل الحال إلى الشقق المجاورة والتأكد من عدم وجود الثقوب بالحوائط وحتى الثقوب المعلق بها الصور واللوحات يتم التخلص منها لأنها تمثل عشش حتى وإن وجدت بها حشرة واحدة.
  • تستخدم شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة المبيدات اللازمة وخاصة البودرة بوضعها على جوانب الأسرة والحرص على تقليب المراتب.
  • يستخدم العمال آلية البخار الساخن ومحاليل الكلور السائل المعروف بكلور المختبرات والعطور المركزة مثل الكولونيا فكل هذه الوسائل تخلصنا من البق في التو واللحظة.
  • يتم غسيل الأخشاب وأحرف المراتب والمخدات بقطعة من القماش المبلل بمحلول الكبريت 5%، ويمكن علاج أثر اللدغات بمرهم الكبريت أو الكورتيزون.
  • بعد التخلص من البق يتم الكشف بصورة دورية لمتابعة الحالة وذلك عن طريق تقليب الفراش وتتبع الحشرات بشكل فردي لأن التخلص من حشرة واحدة معناه التخلص من سرب أو جيل بأكمله.

عمل شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة:-

تنتشر الحشرات في الحدائق وبالأخص البق لكونه يختبئ بالأشجار والأرض ويؤثر بالسلب على النباتات وأوراق الشجر والخضروات والفواكه، ولا يتوقف الأمر عند هذا ولكنه يمنع الأفراد من الترفيه والاستمتاع بالهواء ومنظر الخضرة، وفي نفس الوقت لا يمكن استخدام المبيدات لأنها ستقضي على الحشرة مؤقتاً نظراً لاتساع المكان ولكن مع شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة نبيد حشرة البق والبيض دون الضرر بالمزروعات.
كما تنتشر الحشرات في المزارع ولا سيما بق الفراش ويرجع الأمر إلى وجود الحيوانات كالجاموس والبقر والخراف وبعض الطيور، وبما أن البق ينتشر بالأماكن القذرة ويتغذى على الدماء فسوف يتواجد بالمزارع المليئة بالمخلفات، وبنفس الطريقة تكون محاربة البق القضاء عليه دون الضرر بالحيوانات.

مميزات شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة:-

عند قيام شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة يتم الرش بالمبيدات القوية والمناسبة مقابل الأسعار الزهيدة والغير منافسة على الإطلاق، بالإضافة إلى العروض والخصومات المقدمة من الشركة على مدار العام.
تقدم الشركة خدمة المتابعة لأنها حريصة على عدم عودة الحشرة مرة أخرى وهو ما يزيد ثقة العميل، وهذا العمل تنتهجه الشركة لأنه يدل على الدقة والرقي في التعامل ويكسب الشركة حسن السمعة بالسوق الداخلي وهو ما تحرص عليه.
تستخدم الشركة أفضل المبيدات المستوردة من الخارج أو المصنعة بداخل الشركة خصيصاً للقضاء على بق الفراش وجميع الحشرات الأخرى المضرة بالأفراد وبصحتهم، وهى من المبيدات عديمة اللون والرائحة فلا تضر الأفراد ولا العفش.
الاعتماد على المعدات والآلات الحديثة والتي تساعد للوصول لأضيق الأماكن ومحاربة الحشرات أينما وجدت، وفي نفس الوقت المعدات لا تضر بالأثاث والممتلكات الموجودة بالبيت.
لا تترد إذا ما شعرت بوجود بق الفراش أو أي نوع من الحشرات بالاتصال ب شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة للقضاء التام على الحشرات لأنها تمتلك العمالة الجادة والكفاءة العالية.
وأخيراً علينا إتباع النصائح المقدمة من الشركة لأنها لا تريد الضرر للعميل ولا تريد العمل على أنقاض ممتلكاته من الأثاث والحدائق والمزارع، فليس الغرض المكسب المادي ولكن شركتنا تهتم في المقام الأول مصلحة العميل لتظل في المرتبة الأولى باسم شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق