المدينة المنورةخدمات مكافحة الحشرات

شركة رش حشرات بالمدينة المنورة 01155259687 للإيجار

شركة رش حشرات بالمدينة المنورة

رش حشرات بالمدينة المنورة، الحل السريع والأمن للقضاء على كافة الحشرات والزواحف والقوارض المنتشرة وخاصة في فصل الصيف هو الاستعانة ب شركة رش حشرات بالمدينة المنورة، ولأن البيئة الصحراوية هي الطابع الغالب على المملكة العربية السعودية تبدأ الحشرات المختبئة بفصل الشتاء في الخروج بفصل الصيف لتنتشر في كل مكان، وإذا ما كان الغرض الوقاية من الحشرات أو المكافحة للقضاء عليها علينا الاتصال بالشركة ذات الخبرة والكفاءة في القضاء التام وليس التفريق فحسب لتقدم للعميل الخدمة الكاملة دون الحاجة لشركات أخرى وهى شركة رش حشرات بالمدينة المنورة.

مقومات شركة رش حشرات بالمدينة المنورة:-

الضمان المقدم من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة يجعلها مسئولة أمام العميل عن أي حشرة تتواجد بالمكان خلال فترة الضمان والتي لا تقل عن 6 أشهر.
تعتمد الشركة على المبيدات الألمانية الأكثر إبادة والأقوى على الحشرات ولا تضر بالبشر.
الحرص على استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة من أجل القضاء على الحشرات وباستمرار تكون إنتاج السنة.
عند اتصال العميل بالشركة يقوم الفني بالانتقال إلى المكان الموبوء لمعرفة نوع الحشرات الموجودة وعددها وأماكن اختبائها وأوقات تجولها بالمكان ومن ثم يضع الخطة المناسبة للقضاء عليهم.
تمتلك شركة رش حشرات بالمدينة المنورة على العمال والفنين العاملين بها لسنوات فاكتسبوا الخبرة واتصفوا بالجودة والتقنية العالية مع السرعة في الأداء والعمل تحت أي ظروف.
المكافحة التامة للحشرات والقضاء عليها نهائياً ثم التعقيم للقضاء على البكتيريا والجراثيم هي الشغل الشاغل للشركة وكل من يعمل بها.

الأسعار المقدمة من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة:-

تقدم شركة رش حشرات بالمدينة المنورة الأسعار المناسبة والتي يتم تحديدها في الزيارة الأولى للفني، ويتحدد الشعر وفق نوع الحشرات وعددها ودرجة توغلها بالمكان وانتشارها فيه، وبعد الانتهاء من العمل لا تكتفي الشركة بذلك ولكنها تقدم خدمة ما بعد الخدمة وهى متابعة المكان بصورة دورية لمدة 6 أشهر كاملة للقضاء على أي حشرة تظهر من جديد، وتقدم الشركة باستمرار الإرشادات والنصائح للعملاء كي لا تعود الحشرات.

المبيدات المستخدمة من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة:-

تقدم الشركة للعميل فرصة شراء كافة أنواع المبيدات في أي وقت وبالسعر المناسب دون التقيد بالرش من الشركة ذاتها، ولأن المبيدات الحشرية المستخدمة مصرح بها من وزارة الصحة ومطابقة للمواصفات العالمية لا تخشى الشركة من بيعها عبر فروعها المنتشرة، ولابد من حرص العميل على استخدام النوع المناسب لنوع الحشرة الموجودة لديه ومجرد وصفه للحشرة سيجد المبيد الذي يقضي عليها.
ولكن العميل لا يستخدم طرق الرش التي تقوم بها الشركة لأنها تستخدم المعدات التي تصل للحشرات في أماكن الاختباء والعميل يرش ظاهرياً فقط، ولا يتتبع العميل الأماكن المختلفة كالشقوق والأثاث وغيرهم من الأماكن التي تعشش بها الحشرات ولكنه في النهائية سيستعين ب شركة رش حشرات بالمدينة المنورة، والتي تستخدم المبيدات على النحو التالي:-
نسبة السمية بالمبيد:- تنخفض وترتفع نسبة السمية على حسب الغرض المصنوع من أجله المبيد والمكان الذي يستخدم فيه والجرعات، وكلما كانت نسبة السمية أقل كلما كان المبيد أفضل للاستخدام المنزلي من أجل الحد من فرص التعرض للأمراض ونسب التلوث.
مدى أثر المبيد:- كلما كان المبيد جيد كلما ترك أثر جيد وفعال، وكلما كان الأثر مستمر ليقضي على الحشرات كلما تم القضاء على أجيال متتابعة، فالغرض من المبيد ليس القضاء الفوري وحسب.
تأثير المبيد على الأثاث:- تستخدم شركة رش حشرات بالمدينة المنورة المبيدات ذات الجودة العالية والتي لا تحتوي على المواد الكيميائية المضرة للأسطح سواء من ناحية التآكل أو التفاعل أو الذوبان.
المبيد خالي من الصبغة:- استخدام المبيد الحشري الخالي من الأصباغ من الأمور الضرورية والمتبعة من الشركة لعدم إلحاق الضرر بالأثاث أو المنسوجات أو الدهانات.

الأدوات المستخدمة من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة:-

تستخدم شركة رش حشرات بالمدينة المنورة (أدوات الكشف) وهى الأدوات المستخدمة لتفتيش المكان لمعرفة أماكن اختباء الحشرات والعشش والبيض والأعداد لتركيز الرش والمكافحة على تلك الأماكن، ومن هذه الأدوات كشافات الإضاءة القوية، الشرائط اللاصقة ويتم من خلالها التقاط الحشرات لمعرفة مدى إصابة المكان، مقياس الرطوبة وميزان الحرارة وهو من الأدوات المستخدمة للكشف عن النمل الأبيض.
كما تستخدم شركة رش حشرات بالمدينة المنورة (آلات الرش بالرذاذ متناهي الصغر) وتستخدم هذه الآلة لرش المبيدات بالضغط العالي من أجل الوصول للزوايا والشقوق البعيدة ونشر المبيد في مساحة أكبر وبالتالي لا يستخدم العمال كمية مبيد كبيرة وهو ما يوفر للعميل ويجعل السعر أقل.
يستخدم العمال بالشركة آلية (الفخاخ والمصائد) وهى التقنية المستخدمة للقضاء على القوارض ومنها المصائد الميكانيكية (المصائد الفجائية) ومنها الفخاخ القاتلة (تحتوي على الطعم السام) ومنها الفخاخ الصاعقة.
تستخدم الشركة أدوات لصق الجل بالشقوق وخاصة النوع الألماني لمكافحة الصراصير ويتم الأمر من خلال وضع الجل بأماكن تواجد الصراصير لإبادة فعالة وقوية.

بعض الحشرات التي يتم مكافحتها من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة:-

  • النمل الأبيض:- الهدف الأساسي عن التعامل مع النمل الأبيض من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة هو الوصول للعمق للتغلغل بالتربة والقضاء على المستعمرات، فيتم الحفر في أماكن تجمع الحشرة ويطبق المبيد بالخنادق.
  • بق الفراش:- يكون التركيز بصفة دائمة على الفراش والمراتب والأسرة والملابس وخاصة المتسخة، إلى جانب خلف اللوحات والبراويز وخلف الأثاث والشقوق الضيقة وأسفل السجاد والموكيت والأدراج، وبفرو الحيوانات الأليفة الموجودة بالمنزل.
  • الفئران،- عند مكافحة الفئران من شركة رش حشرات بالمدينة المنورة يتم نشر المصائد والفخاخ بالمسرات المحددة والأماكن المختبئ بها الفئران ولا يتم وضع السموم بأماكن بداخل المنزل حتى لا يموت الفأر بمكان غير معلوم.
  • الصراصير:- يتم وضع المبيدات والبودرة أسفل الأثاث وخلفه وبالشقوق وخلف الثلاجات والغسالات وحول البالوعات والمصارف وصناديق القمامة وبالحمامات لأنها من الأماكن التي ينتشر فيها الصراصير وخاصة أثناء الليل.
  • الناموس:- تقوم الشركة برش المبيدات بالأماكن الأساسية والسبب في انتشار الناموس وهو الترع والمصارف وبعض الحدائق والمزارع ولكن دون وقوع أي ضرر بما يوجد من كائنات حية أو مزروعات.
  • عندما نجد أي حشرات بالمنزل نشعر بالتوتر وعدم الاطمئنان والخوف من انتشار الأمراض ولا يهدأ لنا بال إلا بالمكافحة السريعة باستخدام المبيدات الحشرية الموجودة بالأسواق ولكن سرعان ما تعود الحشرات مرة أخرى وبصورة أكبر وفي هذه الحالة علينا الاستعانة بالشركة الرائدة للتخلص التام والفوري من الحشرات وهى الشركة المعروفة على مستوى المملة شركة رش حشرات بالمدينة المنورة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

Call Now Button0567769585
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق