المدينة المنورةحدمات التنظيف

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة 0508269679

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

تتجمع الأسرة في مكان معين حينما يتسامرون ويشاهدون التليفزيون ويتناولون بعض المأكولات الخفيفة، وهو المكان المفضل لكل الأسر وخاصة الأطفال، ومن هذا المنطلق يتعرض الكنب للأوساخ والبقع لتساقط المشروبات وبعض الفتات من الأطعمة فتزيد فرص تجمع الحشرات والبكتيريا والجراثيم، ولكن الحل الأمثل موجود وأمام أعيننا واقرب ما يكون وهو شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة.

هي الضمان الأوحد للقضاء على الأوساخ والبقع مهما كانت درجة الصعوبة، لأن الشركة تعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات العاملة بالبخار، وتمتلك الخبرة والعمالة الممتازة والكثير من المنظفات المصنوعة خصيصاً لتنظيف الكنب والأنسجة الخاصة بالمنازل والشقق.

التعامل مع أنواع الكنب المختلف من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

الكنب المصنوع من الجلد تتعامل معه الشركة بكل عناية وبالأدوات المناسبة لأنه يتعرض للخدوش بسهولة، ويعد من أصعب الأنواع في التنظيف وتستخدم الشركة المنظفات السائلة ولكن كل لون كنب والمنظف المناسب له، فمثلا الكنبة ذات اللون الأسود يتم تنظيفها بالمنظف السائل الأسود، وذلك بوضع المنظف على القماش الجاف والبدء في التنظيف فيعود الكنب الجلدي في منتهى اللمعان والبريق،
الكنب المصنوع من المعدن كالحديد ويكون عليه الكسوة من الأنسجة المختلفة لابد من التنظيف بحرص كي لا تصل المياه والمنظف إلى المعدن مما يؤدي إلى الصدأ وانتقاله إلى القماش فيتغير اللون ويبدو باهت.
الكنب المصنوع من الشمواه أو القطيفة من الأنواع الحساسة جدا في التنظيف فلا يمكن تنظيفه بقطعة من القماش العادي كما هو المعتاد، ولكن التنظيف عن طريق المنظفات البودرة للتخلص من البقع على الفور.

مزايا التنظيف بالبخار من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

أثبتت بعض الدراسات أن الملابس والجسم محملين بالعديد من الجراثيم والتي تنتقل إلى الكنب بمجرد جلوس الأفراد عليها، ويغتسل الإنسان فيتخلص وعلى الفور من الجراثيم بينما تتكاثر وتنمو في نسيج الكنب، ومجرد استخدام القماش المبلل

لتنظيف الكنب تتكاثر الجراثيم، لذا استخدمت شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة التنظيف بالبخار على النحو التالي: –

استخدام أجهزة البخار في تنظيف الكنب والمقدم من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة من شأنه التخلص من الترابط بين الاتساخ والبقع وبين الأنسجة بفعل الحرارة مما يسهل عملية التنظيف.
التنظيف بالبخار يخلص من كل البقع الملتصقة مهما كانت درجة الالتصاق أو صعوبة إزالته بالطرق العادية، كما يقتل البكتريا والحشرات المتكاثرة بين ثنايا الأقمشة مما يسبب الإزعاج للجالس على الكنب.
التنظيف بالبخار يحافظ على ألوان النسيج مهما كان فلا نرى أي تغير بالرغم من تغلل البخار داخل الأقمشة، ولكن على العكس تعود الألوان زاهية كما كانت من ذي قبل.
يصل البخار إلى الأماكن الضيقة في الكنب والتي لا يستطيع الشخص العادي من الوصول إليها بالطرق المعتادة ولا يستطيع رؤيتها.
تنظيف الكنب بالبخار من شركة تنظيف كنب بالبخار بالمدينة المنورة يعمل في اتجاهين متوازين التنظيف والتجفيف فلا يتعرض الكنب بعد التنظيف للأتربة ويكون جاف تماماً.

تدريب العمال في شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

  • تشترط شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على العاملين المتقدمين للعمل فيها القدرة على العمل تحت أي ضغط وتلبية العميل وقتما يشاء وأينما وجد، علاوة على خضوعه للتدريب على كل ما هو عصري وحديث لمواكبة التطور في مجال التنظيف.
  • تقدم الشركة كل العون للمتقدم حتى يحصل على كافة التدريبات المؤهلة والتي تجعله قادر على التميز في العمل وتقديم أفضل الخدمات للعميل.
  • تتعهد شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تقديم الدورات التدريبية والعملية والفنية للعامل الجديد وكأنه في منزل أحد العملاء وينظف عملي بالشكل والجيد السريع المطلوب منه.
  • لابد وان يكون التدريب عملي والمتابعة خطوة بخطوة للتخلص من الأتربة والأوساخ من كل الكنب مهما كان نسيجه أو درجة الاتساخ دون أي ضرر أو وقوع مشاكل.
  • تقدم الشركة كافة السبل للعمال للقيام بالتنظيف على أكمل وجه بفعل المعدات المتطورة، وكذلك المنظفات والمطهرات والسوائل اللازمة في عملية تنظيف الكنب إلى جانب العمل بالبخار.

المنظفات المستخدمة من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة:-

تعتمد شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على المنظفات الاحترافية والتي تفعل مالا تفعله المنظفات العادية أو المنظفات المستخدمة بالشركات الأخرى وتأتي على النحو التالي:-

ربما كانت المنظفات المستخدمة تحتوي على نفس العناصر المتواجدة في المنظفات التقليدية ولكن تبقى كيفية توظيف المنظف.
الرقم الهيدروجيني أي تركيز درجة الحموضة بالمنظف وبالعادي تتراوح مابين 14:0 وعلى هذا الأساس يتم تحديد طبيعة الاستخدام لهذا المنظف فمثلاً ( المنظفات من 13:10 ) من المنظفات القوية ولكنها لا تستخدم على المنسوجات بينما تصلح للأرضيات الحجرية والرخام والأفران والسيراميك، وقدرتها عالية على التبييض فلا تصلح للعناصر الملونة أو الحساسة ومن أملتها البور اكس الامونيا والكلور، و ( المنظفات من 9:7 ) هي المنظفات الآمنة على كل الأغراض ولا تسبب أي تلف أو مشاكل صحية ومنها صودا الغسيل ومنظفات الأطباق، و ( المنظفات من 3:1 ) وتعد من المنظفات الممتازة والمستخدمة من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لتنظيف كل من الأسطح المصنوعة من النحاس وحوائط الحمامات والصنابير، ولكن لا تصلح للأرضيات الحجرية والرخام ومنها الليمون والخل.

تعتمد الأسعار في شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على:-

  1. كمية السوائل وكذلك الوسائل المستخدمة في عملية تنظيف الكنب.
  2. نوعية المعدات المستخدمة في التنظيف.
  3. عدد العمال القائمين على عملية التنظيف.
  4. الوقت المستهلك من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة في عملية التنظيف.
  5. العدد المحدد من الكنب المراد تنظيفه.
  6. قد يطلب العميل بعض الخدمات الأخرى بجانب تنظيف الكنب.

خطوات عمل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة:-

  • ينتقل العمال إلى مكان الخدمة ويقوموا بإزالة الأقمشة الموجودة فوق الكنب إذا أتيح لهم هذا، والقيام بغسلها على الفور وتوضع في الشمس للتخلص من الجراثيم والبكتريا.
  • يحرص العمال على الإكسسوارات الموجودة على المساند والمخدات الخاصة بالكنب حتى لا يفسد المنظر.
  • إذا وجدت بقع من الدهون أو الزيوت يتم إزالتها عن طريق استخدام مواد التنظيف الخاصة ومن أفضلها الكحول.
  • العمل على استخدام المكنسة الكهربائية القوية لشفط الأتربة من الأماكن الظاهرة والأماكن الضيقة.
  • العمل على إزالة كل الأوساخ المختلفة الأسباب أو الغير معلومة السبب.

أخيراً يستخدم العاملين في شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة أجهزة البخار للتنظيف وذلك بوضع المنظف المتناسب مع النسيج والقليل من الماء ثم تشغيل الجهاز على درجة الحرارة المناسبة، ويتم التنظيف والتجفيف والتعقيم للكنب، ويمكن استبدال جهاز البخار بدريل التنظيف وهو يمثل الطريقة الأقوى في تنظيف الكنب لإزالة البقع الكبيرة والصعبة غذ يفرك أقمشة الكنب ويفتت البقع تماماً.

وأخيرا ترى شركتنا أن الكنب من القطعة الهامة في المنزل إذ يلفت أنظار الزائرين فمن الهام جدا الاستعانة لتنظيف الكنب بصورة دورية ب شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Call Now Button0508269679
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق