المدينة المنورةحدمات التنظيف

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة 01155259687 للإيجار

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

تحرص ربات البيوت في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بالتنظيف الجيد والدائم للمنزل سواء كانت كبير أو صغير الحجم، وربما كانت موظفة تقضي الكثير من وقتها في دوام العمل ولا تستطيع القيام بالمهام المنزلية على الوجه الأكمل، فتستعين ب شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة لأنها الحريصة على تقديم كل خدمات التنظيف وتفي بكل احتياجات العميل أينما وجد وخاصة المنطقة الغربية من المملكة والقائمين في أول عاصمة للإسلام.

مميزات شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

  • تقوم شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بالتنظيف وفق ثلاث بنود أساسية وتعد مثلث العمل بالشركة وهو الخدمة المتميزة والسرعة في الأداء والسعر المنافس والمناسب.
  • يتصف كل العاملين في الشركة بالأمانة والصدق فكل مكونات المنزل ما هي إلا أمانة لديهم من بداية العمل حتى الانتهاء منه.
  • الحرص على التنظيف بكافة مواد التنظيف والمطهرات والمعقمات الآمنة على الصحة العامة للإنسان والبيئة المحيطة به.
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة هي الاختيار الأول وبكل جدارة للوصول للنظافة التامة والحصول على كل الخدمات المطلوبة من خلال مكان واحد ودون اللجوء لأكثر من شركة.
  • العاملين والفنين والمشرفين يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يجعلهم وبصدق على علم ودراية كافية بكل خبايا ومهارات التنظيف.
  • تقدم الشركة الكثير من الضمانات للعميل بعد الانتهاء من عملية النظافة كأن يمر العمال بصفة دورية على المكان لمتابعة التنظيف ليظل المنزل في أجمل صورة، كما تقدم العقود السنوية والنصف سنوية والربع سنوية بكل المزايا بما يتناسب وإمكانيات العميل.
  • يترك العاملين في شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة المنزل بعد التنظيف خالي تماماً من الأتربة والأوساخ ولا تجد لهما أي أثر.
  • شركتنا هي الأقرب للعميل والأسرع في العمل والأقل سعراً.

خطة عمل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

التنظيف مع شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة يتم بالصورة العامة للتنظيف بمعنى تنظيف كل ركن وكل مكان في الداخل والخارج ومن الألف إلى الياء، ويكون العمل على النحو التالي:-

  • القيام بتنظيف كل من النوافذ الخشب الألوميتال، والأبواب و ما بها من أوكر، كما ينظف العاملين الأسقف والجدران والقضاء على ما بهم من أتربة وأوساخ عالقة وعنكبوت وذلك من أجل الحصول على منزل نظيف خالي من الأمراض.
  • تلميع كل من التحف والنجف والأنتيكات والكريستال بالمواد المنظفة المناسبة للحفاظ على اللمعة والحفاظ على كل الأشياء الثمينة.
  • شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة تنظف الحجرات وكل ما بها من أثاث كالأسرة والدواليب مع الحرص على وضع كل المكونات في أماكنها والتخلص من التغيرات الحادثة بفعل الاستخدام اليومي.
  • تحرص شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة على تنظيف الخزانات باستخدام أحدث مواد التنظيف والتعقيم المستوردة والخاصة للقضاء على كل العوالق من أتربة وحشرات، وتطهير الماء ليكون أمن وخالي من البكتيريا والفيروسات الناقلة للأمراض.
  • استخدام المنظفات الملمعة التي تحتوي على الشمع لتلميع للأثاث الخشبي حتى ليصل لدرجة عالية من اللمعان والبريق ولا تتعلق به الأتربة لأطول فترة ممكنة.
  • تنظيف المطابخ وما بها من دواليب وأدراج والثلاجة والبوتاجاز وجهاز شفط الدهون، ثم إعادة الترتيب لتسهيل الأمر على ربة المنزل، كما تحرص الشركة على تنظيف الحمامات والقضاء على أي انسداد في المجاري أو الأحواض والبالوعات وبالتالي التخلص من الحشرات الزاحفة عن طريق رش المبيدات والمتطهرات.
  • تعتمد شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة على الأجهزة الحديثة القادرة على تنظيف المفروشات والموكيت والستائر وكافة الأنسجة، وبالأخص أجهزة البخار فائقة الجودة للتخلص من البقع والأوساخ والأتربة وأي تغير يتواجد فيها لأن أجهزة البخار تعمل على التنظيف والتجفيف في وقت واحد، إلى جانب التخلص من الحشرات العالقة مهما كانت حجمها بفعل درجة الحرارة المنبعثة مع البخار.
  • علاج عيوب الأرضيات من تشققات وبقع عالقة وذلك عن طريق الجلي بالأجهزة المتخصصة المعالجة والمنظفة في وقت واحد.
    الأجهزة الحديثة والمعدات المستخدمة من شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

تعتمد الشركة على العديد من المعدات والأجهزة الحديثة المستوردة من الخارج وهي الأساس في عملية التنظيف وتكون على النحو التالي:-

  1. أجهزة الغسيل بالضغط العالي:- هذه الماكينات تتصف بالقدرة على إزالة أصعب البقع وأقدمها، كالطلاء والصدأ والشحم والكتابة بالحبر على الحوائط، فتكون مناسبة لتنظيف كل من السيارات وأسوار الحدائق والأسطح والشوايات الموضوعة بالأماكن المفتوحة جميع أنواع الواجهات والأرضيات الحجرية.
  2. وتستخدم كذلك في المهام الصعبة لأن ضغط الماء العالي يتمكن من التخلص من طبقات الأوساخ المتراكمة والأتربة شديدة الالتصاق بفعل عامل القدم والرطوبة كتنظيف المكيف من الغبار العالق والأتربة الملتصقة والخزانات الخاصة بالمياه والمسابح.
  3. ماكينات التنظيف بالرغوة الجافة:- العاملون ب شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة يستخدمون هذه التقنية الحديثة لاختصار الوقت وعمد انتظار السجاد والموكيت ليتم تجفيفه، ويبدأ العمل من خلال وضع المنظف على السجاد وتشغيل الماكينة فتعمل على تكثيف الرغوة نتيجة الاحتكاك بالنسيج، ويتولد عن الاحتكاك التخلص من الأجسام الصلبة والأوساخ بداخل الماكينة من خلال ما يعرف بالبلورة، ومن ثم يتم الشطف لتنتهي عملية التنظيف والتجفيف في وقت قصير.
  4. أجهزة التنظيف بالبخار:- استخدام البخار من التقنيات المستحدثة وهى القادرة على إزالة البقع الصعبة من القهوة والعصائر والبقع الدهنية شديدة الصعوبة مثل صلصة الأطعمة المختلفة والشمع والشيكولاتة، وعلى هذا تستخدم شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة البخار المضغوط للتغلغل بمسام الستائر والمجلس وكافة المنسوجات ليتم التخلص من البقع مع التعقيم والتنظيف ولكن لا يستخدم العمال أدوات التنظيف القوية معها لأن البخار عامل أساسي للتنظيف ولا يحتاج عوامل مساعدة.
  5. وقد جاءت فكرة تنظيف الستائر بالبخار من هذا المنطلق لأن أجهزة البخار يوضع فيها القليل من الماء والمنظف المناسب وتعمل على درجة الحرارة المناسبة فتنظف وتجفف وتخلص من الحشرات بفعل درجة الحرارة المستخدمة أثناء التنظيف.
  6. المكانس:- تستخدم شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة آلية المكانس الاحترافية والمزودة بملحقات عدة لتناسب التنظيف لجميع قطع الأثاث، وتقوم المكانس على التخلص من الرواسب والبقع باستخدام المياه شديدة السخونة والضغط الشديد فتصل إلى أعماق النسيج والأليف الداخلية ويتم تخزين كل الماء المحمل بالأتربة والأوساخ بداخل الجزء المخصص بالماكينة ثم يتم تشغيل قوة الشفط لضمان الجفاف التام.

وأخيرا أحب أن انوه أن لشركتنا الفروع العديدة والمنتشرة في كافة ربوع المدينة المنورة وكل ما على العميل الاتصال الفوري في أي وقت وحيثما كان ليجد العاملين أمامه وفي الحال من شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق